إمراءه من طراز خاص

🚺فقرة استشارات مع أ. أروى حسين 🚺

🚺فقرة استشارات مع أ. أروى حسين 🚺

عندى جفاف في العلاقه الجنسيه وانا لسا اول سنه لى زواج / ما ادرى هل هذا شي نفسي او عضوى / اكون احيانا نفسيتى متضايقه افكر كثير واشيل هم نفسي يأثر هذا الشي ؟؟؟


🌺الاجابة 

أ أروى حسين 
أخصائي الإرشاد النفسي والتربوي 


مرحبا اختي الكريمة اظنك تقصدين برودا جنسيا وليس جفافا مهبليا 


فان كان الاول فللبرود اسباب كثيرة احصري اي منها يخصك لتضعي يدك على الحل 


✅اهم سبب نفسي فالقلق والتوتر يقلل من افراز هرمونات السكينة  فتتأثر رغبتك انعكاسا لذلك كما ان لشدة الضغوط وتراكم الاعمال الذي تمر به المرأة في عصرنا الحالي خاصة ان كانت شخصية دقيقة تقدم العمل على متعتها الشخصية


 فان كنت كذلك أعيدي جدولة اعمالك واجعلي وقت العلاقة الحميمة فرصة للاسترخاء فَلَو علمت فوائدها لحرصت عليها
وابتعدي عن اجهاد نفسك اكثر من اللازم 

🔦ايضا تعاطي بعض الأدوية ومنها النفسية كأدوية الاكتئاب تفقد المرأة الرغبة بالعلاقة وكذلك أدوية منع الحمل


💡لا تنسي ان كان ثمة نزاعات عالقة بينكم ومشاكل فاحرصي على حلها اول بأول حتى لا تسبب تراكم التصحر  العاطفي بينكم وبالتالي انعدام رغبتك الجنسية


🎥ان لم يكن زوجك يحرص على التركيز على التأثير على مناطق خريطتك الجنسية وإطالة المدة حتى تتهيئي فهذا سبب ايضا مهم احرصي على لفت نظره لذلك لاستكمال متعتكم الثنائية 


✅اقترح عليك شراء كبسولات الجنسينج فهي رائعة لزيادة الرغبة بعد معالجة السبب وكذلك التركيز على أغذية زيادة الرغبة كالشوكولا والعسل  والتين والتوت والافوكادو والموزوالفول السوداني 


دمت بخير 




✨✨✨✨✨ 



👸خدمة امراة من طراز خاص 👸

💡بقيادة المدربة والمستشارة الاسرية 

🎀أ.أروى حسين
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق