إمراءه من طراز خاص

كونــــــــــــــــــــ مريم ـــــــــــــــي‏


كـــــــــــــــــــــــــــوني مـــــــــــــــــــــــــــــريم .

كيــــــــــف أتزوج وأنا بالحجاب ...
الله ارحم على العبد من الأم على وليدها
فإياك أن تقولي كيف أتزوج وأنا بالحجاب
وليكن يقينك {وَمَن يَتَّقِ اللَّـهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَ‌جًا وَيَرْ‌زُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ} [سورة الطلاق 1-2].
هناك من تقول يا شيخ أنا ألبس الحجاب منذ سنوات
وأنا بفضل الله عز وجل لدي إلتزام وإيمان والحمد لله وحتى الآن لم أتزوج
وأرد عليك أن النبي صلى الله عليه وسلم قال عن التقوى التقوى هاهنا التقوى هاهنا واشار إلى قلبه :
أولا :
استفيدي من مريم
فالعفاف ظاهر وباطن
وإياك أن تكوني حزينة من قدر الله أو تكوني متسخطة وأنت لا تشعرين
وإياك أن تكوني مهتمة بالظاهر على حساب الباطن أو العكس
أنت ليس عندك أنفصام في الشخصية الإيمانية.
{يَا مَرْ‌يَمُ اقْنُتِي لِرَ‌بِّكِ وَاسْجُدِي وَارْ‌كَعِي مَعَ الرَّ‌اكِعِينَ }[سورة آل عمران 43]
مريم
كانت العابدة الخادمة في المسجد لم يخالط قلبها ما خالط قلوب النساء
من إتخاذ الأصدقاء والأحباب لم تعرف إلا المحراب
ولم تلبس إلا الحجاب
كانت النموذج الأعلى والأسمى كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" كمُل من الرجالِ كثيرٌ ، ولم يكمُلْ من النساءِ إلا آسيةُ امرأةُ فرعونَ ، ومريمُ بنتُ عمرانَ "[صحيح البخاري (3411)]
عندما دخل عليها رجل غريب لا تعرفه وهو من ارسله الله عز وجل جبريل عليه السلام قالت { إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيّاً }{مريم:18}
(( لن يمسسسنى بشر ))
تقدرى تقولى والله ما حد مسنى بفضل الله عزو جل غير زوجى؟؟
ولا حاسه أنك شخصيه مزدوجه وعايشه صراع بسبب الابتلائات اللى احنا عايشين فيها ؟؟؟؟؟

خدمة امراة من طراز خاص
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق