إمراءه من طراز خاص

تحذير وإخلاء مسؤولية من دورة شفرة المثلث الذهبي


🔴تحذير وإخلاء مسؤولية من

دورة شفرة المثلث الذهبي 

للمدعوة هدى نورالدين 

📜للأمور التالية .....

👈لاينطبق عليها مسمى دورة فهي نسخ ولصق وتجميع لمواد في الانترنت والاسوأ انها تعد بحل مشاكل مرضية في حين تخصصها بعيد عن هذا المجال بعد المشرقين لنتفاجأ بسلسلة محاضرات عن خلق آدم لأكثر من ٥أيام من الدورة !!!

🙏احتوت الدورة على شيء من التصوف واستدلالات تم التنبيه عليها من قبل مشايخنا الفضلاء بأنها مضللة لكن الاخت هدى مصرة رغم التنبيه على إيرادها وعلى الإشارة لما ضعف من الأحاديث والاسرائيليات

⁉️لم يوجد في الدورة اية حلول ولا علاجات التي سددت من اجلها قرابة ٩٠مريضة بل كانت ترويجا وتسويقا لمنتجات شركة غير مصرحة بها طبيا وهي (شركة Dxn )لتستغل هدى التسهيلات والعلاوات المالية من الشركةكمندوبة !!!!

👺تتعامل الاخت مع المشتركات بطريقة غير لائقة ابدا بل سوقية فقد تم حذف مشتركات لمجرد النصيحة للمخالفات الشرعية في الدورة بل ولعنهن بقدر خبث نفوسهن كما كتبت !!

واعتبارهن بما فيهم انا من اعوان الشيطان وبقايا شر كان لابد من تطهير الجروب منه وارسلت لله ان يحصي اعواني من مشتركات امراة من طراز خاص عددا ويقتلنا بددا ولا يذر منا أحدا !!!

😷منعت بعض المشتركات من الاسئلة لعدم تواجد خلفية معرفية للمدعوة هدى بل اعتبرت ذلك احراج وتقصد وتعقب من المشتركات لها لتكون في زاوية ضيقة وهذا مالا ترتضيه لنفسها!!!فان كانت لا تستطيع المشتركات السؤال فلم دخول الدورة اذا؟!

👈تطالب الاخت قبل بدء الدورة الاخوات بعهد مغلظ لعدم نشر محتوى الدورة التي هي بالأصل مجموعة من النت ومن غيرت بالميثاق تطلب منها الاعادة لدرجة استياء المشتركات فقد تعرضت للحذف من فاتها العهد ولم تنتبه للدروس كما استأن من اعادتها لطلب الحلف بل وسألت الله بأسمائه الحسنى ان (يعاقب) من تسول لها نفسها بنقلها!!!!

اعلن براءتي امام الله وإخلاء مسؤوليتي
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

اروى حسين
مدربة واستشارية اسرية
مؤسسة خدمة امراة من طراز خاص للارشاد الاسري

شاركها في جوجل+

1 التعليقات:

  1. ماحصلت مقاله تزلها غير هذه هههههه
    شركة عريقة ،المثلث الذهب أستعمله ولد عمتي كان مصاب بالظمور والآن بفضل الله تعافى

    ردحذف