إمراءه من طراز خاص

دورة أســـــــــرار العلاقه الحميميه


1⃣ هل ينام كل واحد منكما على طرف من السرير وتديران ظهركما الواحد للآخرفي كثير من الأحيان؟ هذه إشارات إلى وجود مسافة بينكما وأن العلاقة تمرّ بحالة من البرود. أما إذا كنتما تتخذان هذه الوضعية نادراً فالأرجح أنكما تحتاجان فقط لليلة نوم جيدة.
2⃣هل تتخذان وضعيات مختلفة في السرير لكنكما لا تتلامسان؟ هذه إشارة إلى أن أحدكما يحتاج مساحة من الحرّية والآخر يحتاج الى مزيد من الحميمية.
3⃣ هل تنامان على ظهركما ويضع شريكك ذراعه تحت رأسك ليحتضنك فيستريح رأسك على كتفه؟ هذه الوضعية تكشف اعتماد المرأة على الرجل في شؤون كثيرة من حياتها. أما هو فهذه الوضعية تشير إلى طبع أبوي يحمي ويحيط بالرعاية.
4⃣هل تنامان وجهاً لوجه دون أن تتلامسا؟ ذلك يكشف حاجتكما إلى مزيد من الحوار والتواصل الصريح والمفتوح.
5⃣هل تنام على ظهرك وتضع زوجتك رأسها على صدرك؟ لا بدّ أن زواجكما حديث العهد. ما زلتما متقاربين وشغوفين ببعضكما البعض
.
6⃣هل تناما وجهاً لوجه وساقيكما تتشابك لبعض الوقت أو حتى تسترسلا في النوم؟ هذه إشارة إلى استقلالية شخصيتكما وإلى محبة عميقة وعلاقة حميمة ونشاط جنسي صحّي.
7⃣هل يدير ظهره لك أثناء النوم فتحتضنينه من الخلف؟ إنه يحتاج إلى حبك ورعايتك بشكل مستمرّ.
8⃣هل تدير ظهرها فتحتضنها من الخلف؟ الرجل في هذه العلاقة محبّ يقدّم الحماية والرعاية لزوجته.
9⃣هل تنامان وأنتما تديران ظهركما الواحد للآخر مع استناد ظهرك إلى ظهره؟ علاقتكما مريحة والحميمة وتشعران مع بعضكما بالاسترخاء لتوفّر الثقة والدعم.
0⃣1⃣ هل تنامان وأنتما تديران ظهركما الواحد للآخر دون أن تتلامسا لكن أيضاً دون أن تبتعدا كثيراً؟ أنتما مترابطان لكنكما تحافظان على استقلالية كل واحد منكما.
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق