إمراءه من طراز خاص

دورة لا تلمسني


طيب أنظروا في الرأس ماذا يوجد في الرأس
؟؟ مين الذكي البطل يقول ؟؟؟
يالله اسمع ممتاز العقل والمخ ممتاز هذا
أول سلاح بعقلي افكر اميز الاحظ النظرات
الطيبة والنظرات الخبيثة واللمسات السليمة✅
واللمسات السيئة من أي شخص قريب أو
غريب افكر واقرر ممتاز طيب سلاح آخر في
الرأس مين العبقري الذكي يقول ما هو ؟؟
اسمعكم ممتاز الفم الأسنان اللسان الذي
اتكلم به والصوت
اذن اهم سلاح استخدمه هو الصراااخ نعم
اصرخ واصرخ بقوة اذا اي احد حاول يلمسني
في الاماكن االي حنتعرف عليها يالله سمعووني
صرخات قوية كمان سمعوني لو احد حاول
يلمسك اصرخ لا تلمسني لا تلمسني هيا نرددها
بقوة لا تلمسني لا تلمسني
رائع رائع
نتعلم ثلاث أ لفات مهمة
1⃣الأولى( أرفض) ( أرفض أي لمسة غير مريحة
وسيئة لأي منطقة من المناطق التي يمنع أحد
لمسها )
انتم رائعين
2⃣الثانية ( أصرخ ) نعم أصرخ بقوة وبصوت
عالي لأن المتحرش إنسان سيئ ولكنه جبان
يخاف إن صرخت نعم أصرخ أصرخ بقوة
وأهرب من المكان الذي يوجد فيه هذا
الشخص السيئ المتحرش وأدافع عن نفسي
بكل قوتي يداي ادفع بها التحرش وباظافري
أحربش وجهه ويديه
لو حاول الإمساك بي وبرجلي أرفسه وأركله
برجلي واهرب بسرعة من المكان أصرخوا
بقوة اسمعوني أصواتكم جربوا الصراخ بصوت
عالي
لألف الثالثة ( أعلن ):
بمعنى أخبر ماما وبابا أو أي شخص أثق
فيه اذا حاول احد لمسي في المناطق الممنوع
لمسها ليساعدني وحتى يأخذ الشخص السيئ
المتحرش عقاب كما يعاقب الحرامي الذي يسرق
أشياء الناس .
يدي ادفع بها من يحاول أن يؤذيني
وأخربشه بأظافري وأدافع عن نفسي بكل قوتي
اللهم لك الحمد يارب خلقت لي يدين قويتين أنا
بطل أنا شجاع أنا قوي هيا رددوها
أنا بطل أنا شجاع أنا قوي....أنا بطل أنا
شجاع أنا قوي.. أنا بطل أنا شجاع أنا قوي.
السلاح الأخير لدي موجود ولكن أين ؟ أين ؟
أين ؟ هيا نفكر !!!!
رائع نعم .... إنه في الرجلين والقدمين
والساقين لو حاول أحدهم لمسي أو إيذائي
أجري أهرب بقوة وبسرعة نعم رجلاي قويتان
وسريعتان أهرب أهرب أهرب عندما اشعر
بالخطر
(حمدك يارب على هذه النعم العظيمة )
إذن أحبابي الكلمات الثلاث السرية التي تعلمناها هي:.
أرفض
أصرخ وأهرب
أعلن ..
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق