إمراءه من طراز خاص

يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية 5


🎀 يوميات شمالي غربي وجنوبية شرقية🎀

الجزء الخامس...

🍃وفي اليوم التالي ذهب منذر ومها للتسوق في مجمع كبير ..... انبهرت مها من كثرة انواره ومحلاته ...........

🌺تسوقت مها ومنذر من احدها وابتاع لها حذاءا جميلا ثم ذهب بها الى كافيه في نفس المجمع ...

👨 تفضلي ياحبيبتي

- بنجلس هنا ......

- ايه ايش فيها 

👩- بس اخاف نتاخر على خالتي ...

👨- لا اطمني ماراح نتأخر .... بعدين اختي سلمى بتزورها اليوم وبتونسها ...

👩- ما قلت لي ...

👨- هذا انا قلت .

👩- كان سوينا الواجب وجلسنا وحضرنا لها العشاء .

👨- ماعليك .... بعدين هي راعية مكان .
وبعد احتساء القهوة استأنفا تسوقهما في المجمع ....

دخل منذر محل ملابس داخلية👙👙 وقمصان نوم وكان به تشكيلة من المايوهات الرائعة ...

😍نظر اليها فقال لمها :

👈 خذي من هذول ..

👩- ويه من صدقك ... لا.. لا انا ما احتاجهم .

👨- طيب شوفي قميص النوم العنابي والا هذا الموف ...

👩- حلوين .

👨- والقماش هذا حلو ..

- اقتربت البائعة لتسترق السمع وتشارك في الحديث لترويج بضاعة المحل

👈فقالت بلغة عربية ركيكة :

🎀- انه من الساتان المطرز بالخيوط الذهبية عرف منذر انها عاملة اجنبية فاخذ يتفاهم معها بلغتها لتجمع له افضل تشكيلة من ارقى قمصان النوم

🌺كانت مها تنظر اليهما ولاتفهم ما يتحادثان عنه لانها لاتتقن اللغة الانجليزية .

🌺ذهبت العاملة الاجنبية لبرهة ثم عادت وهي تحمل صناديق كرتونية فتحتها ووضعت ما بها من قمصان نوم قصيرة ومفتوحه سواء عند الصدر او عند الجانب او عند الجانبين .

🌸وبها من الشرائط الحريرية والدانتيل الملون مايغري النظر ومن الالوان الزاهيه والفاقعة كالوردي والاخضر والعشبي والاسود والبرتقالي والاحمر .

🍀نظر منذر اليها بسعادة واشار الى البرتقالي والاحمر والاسود منها قائلا :

👨- ما رأيك بهذه ياعزيزتي  انها تصلح لممارسة الحب بانفتاح ..

👩انفعلت مها قائلة : لاتكن جريئا هكذا ... لا انها قمصان فاقعه وقصيرة جدا .
اكتسى وجه منذر بحزن وقال :

👨- ولكن ..

👩- خلاص عشان خاطرك باخذ البرتقالي .
تهلل وجهه وقال :

👨- والوردي والاخضر والاحمر

👩- لا مايحتاج كل هالتكاليف .

👨- لاتخافين اهم شي انك تلبسينها .

🌸رجع مها ومنذر الى المنزل وسلما على الوالدة واخته سلمى وصعدا ليبدلا ملابسهما ..

🍀نظرت مها الى منذر نظرات غريبة وقالت :

👩- وش كنت تتكلم مع العاملة الاجنبية وتبغاني ما اسمع
منذر :

👨- ليه ابغاك ماتسمعين ❓❔ عادي كنت اقولها تجيب اخر وافضل الخامات والقمصان اللي نازله عندهم ..
قالت مها مستنكرة :

👩- بس ....❔❓

👨- وسالتها عن مصدر بضاعتهم ومصانعهم محلية و لا .. لا

تعرفين انا تخصصي استيراد وتصدير يعني احب اعرف في هالشغلات وغيرها .

👩ولا كأني موجودة ....!!!!!!

👨 استهدي بالله ياحرمة اشفيك الحين ........
بعدين تعلمي لغة .... مين مانعك ❓❓

👩- ايش .....❓❓

👨- ايوه ليه لا ❓❓ غيرك احسن منك يعني الا انت ليه ما كملتي دراستك .

👩 لا ... لا انا ما احب الدراسة وكل طموحي اني اتزوج واسعد زوجي وعيالي وابني اسرة سعيدة في المستقبل

👨 بس هذا مايمنع انك تتطوري وتتعلمي .

👩 لا...لا

👨طيب خلينا ننزل لامي واختي الحين لانتاخر عليهم .

نزل الزوجان ليجدا ان سلمى قد حضرت العشاء واخذت تسكبه في الاطباق .

جرت مها مسرعة الى سلمى قائلة :

👩- لالا انت ارتاحي خليه علي انا .

- لا عادي مابينا تكليف انت زوجة اخوي الغالي بعدين اخوي ؤمتعود على كذا .

🌟جهزت مها وسلمى العشاء على الطاولة واخذ الجميع في تناول العشاء ..... بادرت سلمى بالحديث قائلة :
😊- ما كنت ادري يا اخوي ان زوجتك شاطرة ماشاء الله عليها في التقديم والطبخ والبيت مرتب غير شكل ما شاء الله .

🎀ردت الام مشاركة لها في الحديث وهي تومئ براسها موافقة :

ماشاء الله عليها نظيفة كثير ومرتبة ....
ابتسم منذر مسرورا من هذا الاطراء لزوجته اما مها فقد احمرت وجنتيها وهي تسمع خجلا .......

♻ يتبع ◁◁
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق