إمراءه من طراز خاص

دورة العروس من الالف الى الياء


سبل لتفادي المشاكل مع عريسك في شهر العسل◁◁◁
رغم أنّ ما هو متعارف عليه عامة أن تكون أيّام شهر العسل مليئة بالحب والسعادة، بإعتبارها تجمع شريكين إتخذا قرار البقاء سوياً طول العمر، إلا أنّ الحال ليست قاعدة ثابتة لا يمكن إختراقها، لأنّ الغالبيّة قد يواجهون مشاكل خلال شهر العسل، ويحصل إختلافات كبيرة في الرأي، فينقلب الشهر من عسل إلى صراح وحزن.
وهذا تماماًَ ما تريد ياسمينة أن تتفاديه من خلال الإصغاء إلى النصائح التالية:
عدم الخوض في جدالات:
إنتبهي إلى الأحاديث التي تتكلمين معه فيها خلال شهر العسل، وإبتعدي تماماً عن العناوين التي تثير غضبه أو إنزعاجه، وظلي في الزاوية الآمنة، مع التركيز على الحب الكبير الذي يجمعكما، وتفادي تماماً أن تختلقي مشكلة من أمر قاله، بل تجاهلي أي موضوع يزعجك، وأجّلي المناقشة لما بعد شهر العسل.
من المفترض أن تكون هذه هي الليلة المنتظرة في حياة كل ثنائي حديث، ومن المفترض أن تسيطر عليها مشاعر الحب والشوق واللهفة، إلا أنّك قد تحولي مسارها إلى طريق مختلف تماماً من خلال مجموعة من الأحاديث التي تعتبر من المحرمات في ليلة الزفاف الأولى، والتي من الضروري أن تبتعدي عنها بشكل كلي،
فما هي العناوين التي عليك عدم التفوّه بها بتاتاً؟؟
أخبرني قليلاً عن علاقاتك السابقة"؛ أسوأ أحاديثك على الإطلاق، فهو سيتضايق حتماً من فكرة أنّك تفتحين في هذه الليلة موضوع علاقاته السابقة أو علاقة محددة، وسيشعر حتماًُ أنّ الأمر ما يزال يعنيك، ويسشغل بالك في المستقبل.
والدتك أزعجتني بتدخلاتها اليوم، ولا أدري لماذا ارتدت ذلك الثوب، لا تبدئي بالتقييم وإعطاء الملاحظات، خصوصاً تلك التي توجهينها إلى أفراد أسرته، لأنّه حتّى ولو يقل لك، لن يكون سعيداً بتعليقاتك.
أخيراً انتهى حفل الزفاف، ولا أستطيع التفكير بالكم الهائل من الأموال التي أنفقناها عليه"؛ مطلقاً لا يجب أن تأتي على ذكر الأمور المادية في ليلة الزفاف، لأنّها قادرة على منحكما شعور الإحباط والكآبة.

خدمة امراة من طراز خاص
بقيادة ناشطة الاستشارات الاسرية
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق