إمراءه من طراز خاص

الطريق الى الثقة بالنفس


★الجزء الخامس5⃣
(( التهرب لا يحل المشكله .....!!! ))
غاليتي :
هل تعرضت لفشل في الدراسه
أو انتقاد حااااد من الوالدين
والأخوة
أو عقد مقارنة بينك وبين أقرانك والتقليل
من شأنك، أو عدم أعطاءك فرصة
لأثبات ذاتك،أو فشلت في حياتك الزوجية؟
...... التهرب لا يحل المشكلة !!!!
عزيزتي ...
أجلسي مع نفسك ...
صارحيها ...
وثقي بأنك قادرة على التحسن يوماً
بعد يوم ..
يجب أن تعلمي أنك شخص منتج
لم يخلقك الله عبثاً ....
لك هدف وغاية !!
غاليتي ...
البشر سواسية لا فضل لأحد على
آخر الا بالتقوى ...
ويكفي أن تعلمي أنك مسلمة فهذا
أكبر ما يميزك عن ملايين البشر الغارقين
في الضلاله ...
أحساسك بالظلم والأحتقار احياناً
ممن حواليك لن يغير في الوضع
شيئاً بل قد يهدم ثقتك بنفسك
 رددي معي :
أنا انسانة قوية .
أنا مميزه ..بالفعل مميزه ..
لدي ثقتي التي يجب أن أخرجها .
اليك هذه الخلطه العجيبه ........
عند أقتناعك واعتقادك الكامل بأنك
حقاً ....شخص يمتلك ثقه عاليه ... ]]
فأنك ترسخين هذه العبارة في
عقلك ثم تتولد وتتجاوب مع أفعالك
فإذا ربيت أفكار سلبية في عقلك اصبحت
انسانه سلبيه..
و أن ربيت أفكار ايجابية
فستصبحين حتماً انسانه
ايجابيه لك كيانك المستقل القادر
على تكوين شخصيه مميزه يفتخر
بها بين الأخرين ,,,,,,
هل يمكنك تطبيق ذلك ؟؟
مالذي يمنعك ؟؟
لا شيء ...
جربي ولن تخسري ...
مره اخرى .....
انا مميزه ..
انا ناجحه ...
هناك من يعتمد علي ..
الحياة حلوووووووووه
والأحلى وجودنا .
شاركها في جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق